رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 05:18 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
يستعد طلاب الصف الأول الثانوي، لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، على منهج شهري مارس وأبريل، الذي من المقرر أن تبدأ يوم 26 أبريل الجاري وتستمر الامتحانات لمدة ثلاث أيام على أن تنتهي يوم 28 أبريل.

فيبحث طلاب الصف الأول الثانوي حاليا، عن نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021، للتدريب على شكل وطبيعة الأسئلة بالامتحانات الورقية المجمعة، قبل الخوض لامتحان شهر أبريل.

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021


فينشر" كشكول" لطلاب الصف الأول الثانوي، رابط الحصول على النماذج الاسترشادية.

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية الورقية المجمعة للصفين الأول والثاني الثانوي، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه يمكن للطلاب تحميل النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة بنظام الأسئلة الجديد للصفين الأول والثاني الثانوي عبر الرابط التالي من هنا

وأوضحت الوزارة أنها سوف تنشر الورقة الخاصة بالمفاهيم والقوانين لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، اليوم الأربعاء.

كان وقد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باستبدال الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، بامتحانات ورقية مجمعة" متعددة التخصصات" بنظام امتحانات اختيار من متعدد.

وأوضح وزير التربية والتعليم في تصريحات له، بأنه قرر تقييم طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي مثل طلاب سنوات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بنظام الامتحانات المجمعة" متعددة التخصصات" لتقليل تواجد الطلاب بالمدارس، حفاظا على صحتهم وصحة المعلمين وجميع المشاركين بالعملية التعليمية من جائحة فيروس كورونا" كوفيد- 19".

يهمك أيضاً:



وكشف الدكتور طارق شوقي، بأن الامتحانات المجمعة ستكون قصيرة ومدة الامتحان ساعتين بعيدا عن مواعيد الفطار، وعلى الطلاب التركيز على المحتوى.

ووجه الوزير رسالة طمأنه للطلاب، حيث قال: " الامتحان سيكون بسيط ومباشر وقصير".

جدير بالذكر أن طلاب الأول والثاني الثانوي سيؤدون امتحان شهري أبريل و مايو بنظام الأسئلة الجديدة ورقيا بلجان معقمة بالمدارس.

Advertisements
ads
Advertisements