رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مواعيد امتحانات شهر أبريل 2021 لطلاب سنوات النقل

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 02:28 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد امتحانات شهر أبريل لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، بنظام الامتحانات المجمعة" متعددة التخصصات" على ان تكون الامتحانات اختيار من بين متعدد، بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

فيستعد حاليا الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتي الثاني الإعدادي لاداء الامتحان المجمع على منهج شهر أبريل بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، فينشر" كشكول" مواعيد امتحانات شهر أبريل 2021 لطلاب سنوات النقل.

فحددت وزارة التربية والتعليم المواعيد امتحان شهر أبريل لطلاب سنوات النقل، بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية، حيث جاءت المواعيد كالأتي:

مواعيد امتحانات شهر أبريل 2021 لطلاب صفوف النقل


  • الصف الرابع الابتدائي 28 أبريل.
  • الصف الخامس الابتدائي 26 أبريل.
  • الصف السادس الابتدائي  27 أبريل.
  • الصف الأول الإعدادي  28 أبريل.
  • الصف الثاني الإعدادي  26 أبريل.

كان وقد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باستبدال موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي والصف الأول الإعدادي من يوم 25 أبريل إلى 28 أبريل، احتراما لأعياد الأقباط.

تابع أيضاً:



يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد لجأت لتقييم الطلاب بنظام الامتحانات المجمعة، نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها للبلاد من جائحة فيروس كورونا، وحفاظا على صحة الطلاب والمعلمين وجميع المشاركين بالعملية التعليمية.

Advertisements
ads
Advertisements