الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مطروح" تبدأ في معالجة سلبيات امتحانات النقل لشهر مارس

كشكول

عقد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح وكيل الوزارة اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع  منى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية، و اسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام بمقر وكالة الوزارة في مدينة مرسي مطروح.

استعراض الاجتماع ايجابيات وسلبيات المرحلة الماضية، التي شهدت امتحانات شهر مارس لصفوف النقل واستئناف الدراسة عقب انتهاء العملية الامتحانية مؤكدا حتمية تدعيم الإيجابيات وجعلها محطة هامة للانطلاق بجدية والتزام وانضباط للتخلص من السلبيات التي لاحت في الأفق وذلك في إطار تعاوني متكامل ومنظم.

أكد وكيل الوزارة، خلال الإجتماع علي ضرورة متابعة جولات المتابعة الميدانية بكافة مدارس المحافظة ، لضمان الإلتزام بالخطة الزمنية لمنهج شهر ابريل ومتابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية وسبل الوقاية للتعامل الأمثل مع الأمراض الفيروسية المعدية لضمان سلامة الطلاب بكافة المدارس في أرجاء محافظة مطروح.

-ومن ناحية أخري، هنأ عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح ، مسئولي مدرسة مطروح الرسمية المتميزة لغات، بعد تحقيقها إنجازا متميزاً بالحصول علي شهادة اعتماد الجودة للمرحلة الإعدادية لتكون أول مدرسة في تلك المرحلة الدراسية تنال تلك الشهادة علي مستوي محافظة مطروح.

 أشاد وكيل الوزارة، بتضافر ادارة المدرسة وهيئة التدريس  بالتعاون مع مجلس الأمناء والإلتزام بالاداء المثمر والتفاني والاخلاص والعمل المتواصل ايام العمل والعطلات الرسمية والظهور بأبهي صورة امام لجنة التقييم الوزاري المركزي مما كان له عظيم الأثر في التتويج في النهاية بالحصول علي شهادة اعتماد الجودة من الهيئة المركزية المختصة بذلك.

يذكر، أن الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ ، قد انطلق يوم السبت الموافق 13 مارس من الشهر الماضي، وسط اجراءات احترازية وقائية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم " كوفيد-١٩"، حيث توجه ٢٣ مليون طالب وطالبة للدراسة في ٦٠ ألف مدرسة بمحافظات الجمهورية بمختلف الصفوف الدراسية لتعليم ما قبل الجامعي.