الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد صرف زيادات المعلمين لشهر أبريل 2021

كشكول

يبحث المعلمون عن موعد صرف زيادات رواتبهم لشهر ابريل 2021؛ وخاصة أنه سيتزامن مع قدوم شهر رمضان.

صرف زيادات رواتبهم لشهر ابريل 2021


ومن جهته؛ أعلنت وزارة المالية خلال كتاب دورى مواعيد صرف رواتب العاملين بديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شهر ابريل 2021.
 كما أعلنت وزارة المالية  أيضا مواعيد صرف رواتب العاملين بالمديريات التعليمية والادارات التعليمية والمدارس.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة المالية نحو التيسير على العاملين بالدولة وبخاصة المعلمين؛ وأوضحت أن ذلك للحد من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلى؛ وتنفيذًا لتوصيات مجلس الوزراء؛ لمحاربة فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية منه حفاظًا على سلامة المواطنين.

ومن المقرر أن  تبدأ مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن شهرى ابريل ومايو 2021 فى المواعيد الآتية:
_ يتم صرف مرتبات العاملين بديون وزارة التربية والتعليم عن شهر ابريل 2021 يوم الخميس الموافق 29 ابريل.

 _ كما يتم صرف رواتب شهر مايو  فتكون يومى الأربعاء والخميس 27 و27 مايو.

بينما يتم صرف رواتب العاملين بالمديريات والهيئات التابعة لوزارة التربية والتعليم عن شهر ابريل يوم  الأربعاء الموافق 28 من الشهر المقبل؛ بينما رواتب شهر مايو فتكون يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو.

تجدر الاشارة إلي أن التقرير شهد ارتفاع الإنفاق العام علي قطاع الصحة بنسبة ١٤,٧٪ لتسجل ٤٣ مليارًا و١٨مليون جنيه في النصف الأول من العام المالي الحالي منها نحو ٢٢ مليارًا و٣٩٣ مليون جنيه للإنفاق علي أجور العاملين بالقطاع بارتفاع معدل نمو سنوى ١٥,٣٪ و٧ مليارات و٣٩١ مليون جنيه للإنفاق علي الاستثمارات العامة بقطاع الصحة بارتفاع ٤٩,٨٪ عن نفس الفترة من العام المالي الماضي.

تابع أيضاً:



 أشار إلي أن الإنفاق علي التعليم في النصف الأول من العام المالي الحالي ارتفع أيضًا بنسبة ٧,٤٪ لتسجل نحو ٧٤ مليارًا و٩٣٩ مليون جنيه منها أجور وتعويضات العاملين بالقطاع بنحو ٥٥ مليارًا و٩٧٤ مليون جنيه بزيادة ٦,٢٪ عن نفس الفترة من العام المالي الماضي و١٢ مليارًا و٨٩٥ مليون جنيه استثمارات عامة بقطاع التعليم بنسبة نمو ٢٢,٥٪ .