الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على حقيقة تسريب الكيمياء أولى ثانوي ٢٠٢١

كشكول

تسريب الكيمياء أولى ثانوي ٢٠٢١ ، شهد اليوم الاثنين أداء طلاب الصف الأول الثانوي آخر امتحانهم للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ في مادتي التاريخ والكيمياء إلكترونيا عبر أجهزة "التابلت"، تداولت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إجابات امتحان مادة الكيمياء الذي جاءت أسئلته للطلاب بنظام الاختيار من بين متعدد.

تسريب الكيمياء أولى ثانوي ٢٠٢١


وتتابع غرف العمليات في ديوان عام وزارة التعليم في مختلف المحافظات الجمهورية سير العملية الامتحانية، ومعدل دخول الطلاب علي منصة الامتحانات.

يأتي ذلك استمرار لظاهرة التي انتشرت مع انطلاق الاختبارات الإلكترونية لصفين الأول و الثاني الثانوي ، يوم ٢٧ فبراير الماضي.

المواد المتبقية من جدول الامتحانات


جدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي البالغ عددهم ٥٥٦ ألف طالب وطالبة  يؤدون الاختبارات، فيما يقرب من ٣٣٢٥ مدرسة ثانوي عام علي مستوي الجمهورية.

أما طلاب الصف الثاني الثانوي فتنتهي امتحاناتهم للفصل الأول يمع نهاية الأسبوع ، حيث يؤدي الطلاب الاختبارات غدا الثلاثاء 9 مارس في مادتي اللغة الاجنبية الاولي و الكيمياء، والخميس 11 مارس التطبيقات الرياضية والجغرافيا.

يهمك أيضاً:



يذكر أن الاختبارات صفوف النقل للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ انطلقت يوم ٢٧ فبراير الماضي وتستمر حتي ١١ مارس من الشهر الجاري، و يخوضها ١٢ مليون طالب وطالبة وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم "كوفيد-١٩".