الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط بث مراجعة علم النفس والاجتماع لطلاب 2 ثانوى

كشكول

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ طلاب الصف الثاني الثانوي العام متابعة  الآن في بث مباشر مراجعة مادة علم النفس والإجتماع مع المعلمة ولاء مصطفى .

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ انه يمكن لطلاب الصف الثاني الثانوى ترك تعليق بأسئلتهم وستجيب عليها خلال البث عبر الرابط التالى:

يؤدي غدا الخميس الموافق 4 مارس 2021؛ طلاب الصف الثاني الإعدادي؛ امتحانهم المتعدد التخصصات؛ على منهج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ اعلنت احصائيات امتحان اليوم لطلاب الصف الأول الإعدادي؛ حيث أدى مليون و834 ألف و312 طالب/طالبة بالصف الأول الإعدادي، اليوم، الامتحان المجمع متعدد التخصصات لاختبارات الفصل الدراسى الأول فى ورقة واحدة من خلال الإجابة عن 35 سؤالاً فى جميع المواد عبارة عن اختيار من متعدد.

ولفت وزارة التربية والتعليم إلي أنه بلغت نسبة حضور الطلاب للامتحان 97.05%، من إجمالي مليون و890 ألف و37 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية. 

وأكدت الوزارة أنها لم ترصد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي شكاوى خاصة بالامتحان، كما أشاد الطلاب بمستوى الامتحان. 

وأدى الطلاب الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة، وتضم عددًا من الأسئلة (اختيار من متعدد) موزعة على المواد الأساسية التي تضاف للمجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.