الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة لطلاب الإعدادية«صور»

كشكول

حصل «كشكول» علي صور للنماذج الاسترشادية للامتحان المجمع للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021؛ للمرحلة الإعدادية.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ قد أكدت انها تسعي   للتأكد  من اكتساب الطلاب المفاهيم الأساسية التى تمكنهم من مواصلة الامتحان الثانى؛ والتأكد أن الطالب حصل على الحد الأدنى من المعلومات وايضا حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ إلى أن امتحان الترم الثانى لمن اجتاز الترم الأول سيكون فى منهج الترم الثانى فقط بدرجة كاملة على منهج الترم الثانى؛ مؤكدا أن جميع الامتحانات الورقية ستضعها لجنة فنية من الموجهين الاوائل بالإدارات التعليمية وبالتالى الامتحانات واحدة على مستوى الادارات التعليمية تحت إشراف المديريات التعليمية وفق مواصفات الكتاب الدورى الذى صدر للامتحانات بعدد الاسئلة ونوعيتها ومستوى الصعوبة بها

وأضافت أن مدة الامتحان ساعتان للمواد الكلية 30 سؤال للمرحلة الابتدائية و35 سؤال للمرحلة الإعدادية ومخصص لكل سؤال للإجابة 4 دقائق.
تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم؛ أكدت أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستعقد بداية من يوم 27 فبراير حتي 9 مارس المقبل.