موعد صرف مكافأة الامتحانات وبدل المعلم
وجه قطاع الأمانة العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية بشأن صرف حافز الاداء الشهرى للمستحقين اعتبارا من اليوم التالي لنشر القانون رقم 212 لسنة 2020 وذلك خصما غلب البند المختص بموازنة المديرية والادارات التعليمية.
حيث شدد علي صرف حوافز الادارة المدرسية ومكافأة الامتحانات للمستحقين اعتبارا من اليوم التالى لنشر القانون رقم 212 لسنة 2020 وذلك خصما علي البند المختص بموازنة المديرية والادارات التعليمية.
الي جانب صرف بدل المعلم المنصوص عليه بالمادة الأولي؛ وشددت علي المديريات التعليميةخلال خطابها بضرورة التنبيه باتخاذ اللازم نحو سرعة صرف المستحقات سالفة الذكر بصفة فورية طبقا للضوابط الصادرة في هذا الشأن؛ تنفيذا للقرارات الواردة وطبقا لتعليمات وزارة المالية.
جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ تعلن تفاصيل استكمال الدراسة والامتحانات يوم الاحد الموافق 14 فبراير الجارى؛ نافيه ما تردد حول إلغاء الامتحانات أو تأجيلها لشهر مايو 2021؛ مطالبة أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق والاستماع للشائعات التي يتم ترويجها علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واستسقاء معلوماتهم من المصادر الرسمية.