الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كل ماتريد معرفته عن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

كشكول

ننشر تفاصيل  تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 حيث يستعد الطلاب المتقدمون لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١ ، لتسجيل استمارات التقدم الورقية ، مع بداية الفصل الدراسي الثاني ، والمقرر له أن يبدأ يوم ٢٠ فبراير من الشهر الجاري.

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

الرابط الإلكتروني

وفِي نفس الوقت واصل قطاع تكنولوجيا المعلومات في ديوان وزارة التربية و التعليم في فتح باب التسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب المتقدمين للامتحانات، دون تحديد موعد للغلق، وذلك عبر رابط التسجيل  https://moe-register.emis.gov.eg/.

رؤساء اللجان

وفِي نفس السياق، تبدأ الإدارة العامة للامتحانات في عقد المقابلات الشخصية للمعلمين الراغبين في العمل في أعمال الثانوية العامة لوظائف رؤساء اللجان و المراقبين الاوائل و رؤساء مراكز توزيع أسئلة ، يوم ١٤ فبراير القادم.

تتركز المقابلات الشخصية علي التأكد من عدم وجود موانع قانونية تحول دون أداء المرشحين لأعمال المتقدمين لها.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021


يأتي ذلك في أطار استعدادات وزارة التعليم لعقد اﻻمتحانات المقرر لها يوم ١٩ يونيو القادم ، طبقا للموعد المحدد في الخريطة الزمنية للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ التي اعتمدها المجلس الاعلي ما قبل الجامعي قبل انطلاق الدراسة. 

يذكر أن وزارة التعليم قررت تعليق الذهاب للمدارس ، مع استمرار الدراسة عن بعد منذ ٣١ ديسمبر الماضي وحتي نهاية الفصل الدراسي الأول في ١٦ يناير الماضي، أضافة إلي تأجيل مواعيد عقد امتحانات الفصل التيرم الأول للفصل الدراسي الثاني، بسبب تداعيات الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا المعروف باسم"  كوفيد-١٩".

قد يهمك أيضا:

كيفية تسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة ٢٠٢١