الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كيفية تسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة ٢٠٢١

كشكول

ننشر كيفية تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021  حيث واصلت طلاب الثانوية العامة المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، ملئ استماراتهم الإلكترونية لليوم الثالث علي التوالي.

موعد اﻻمتحانات 
يأتي هذا الاجراء في أطار استعدادا وزارة التعليم لعقد امتحانات إلكترونية لطلاب الثانوية العامة هذا العام والمقرر لها يوم ١٩ يونيو ٢٠٢١.



التسجيل

قامت الوزارة بفتح باب تسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2020 / 2021 لطلاب الشهادة الثانوية العامة الكترونيا، منذ يوم الأحد الماضي ، علي أن يقوم الطلاب بملئ الاستمارات الورقية عقب انتهاء اجازة نصف العام الدراسي يوم ٢٠ فبراير ، وذلك طبقا للخريطة الزمنية التي اعتمدها المجلس الاعلي للتعليم ما قبل الجامعي قبل بداية العام الدراسي.

كيفية تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021


البريد الالكتروني 

أوضحت وزارة التعليم ، أن يشترط وجود بريد إلكتروني  الإلكترونى المدرسى الخاص، لكل طالب لكي يتمكن من ملئ الاستمارة و طباعتها، موضحة أنه إذا لم يكن لدي الطالب بريده الإلكتروني الخاص به ، فيمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى

‏https://moe-register.emis.gov.eg/home/index

يذكر أن وزارة التربية و التعليم قررت تعليق ذهاب للطلاب للمدارس، واستمرار الدراسة عن بعد حتي يوم ١٦ يناير القادم عن بعد ، في اطار الاجراءات الاحترازية الوقائية من تداعيات الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد-١٩ ٠

قد يهمك أيضا..

الآن.. آخر أخبار وزارة التربية والتعليم في الأسبوع الأخير بالفصل الدراسي الأول