رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مخاوف من إجراء امتحانات الترم الأول.. وأولياء أمور: «عايزينها أون لاين»

الأحد 24/يناير/2021 - 02:15 م
وزير التعليم
وزير التعليم
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
منذ إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيعلن يوم14 فبراير القادم عن تفاصيل استكمال العام الدراسي واجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وهناك مخاوف بين أولياء الأمور عن اجراء الامتحانات هل يتم نزول الطلاب للامتحان في المدارس؟ أم سيكون هناك حلول أخرى؟.

قالت هند شاهين أدمن جروب منارة مصر التعليمية، إنه منذ إعلان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عن أنه سيعلن عن  تفاصيل إستكمال العام الدراسى وتفاصيل إجراء الامتحانات يوم الاحد القادم 14فبراير، وجاء ذلك القرار بمثابة الشرارة التي أشعلت الخوف والقلق وخصوصا لما تمر به البلاد من جائحة كورونا، خاصة وأن حالات المصابين لم تعود إلى المعادلات الطبيعية الذى يجعل أولياء الأمور مطمئنين على الطلاب.

وأضافت: "لذلك نجد عدد كبير من استغاثات أولياء الأمور  لوزير التربية والتعليم، بأن يجعل الامتحانات أون لاين، مع تأمين كامل للامتحانات بعدم الغش"، مضيفة بأن ذلك أفضل الحلول المناسبة لجميع الأطراف باعتبار أن هذا العام عام استثنائي للجميع عن الأعوام الماضية".

وأشارت أدمن جروب منارة مصر التعليمية، إلى أن هناك أولياء أمور آخرين طالبوا الوزير، باحتساب درجات التيرم الثاني فقط، قائلين: "خلاص كفاية كدة ونبدأ الترم الثاني ونحتسب درجات الترم الثاني فقط".
 
واختتمت هند شاهين: "نرجو الحل يرضى جميع الأطراف لانتهاء الأزمة".
Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements