الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسيوط تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول

ارشيفية
ارشيفية

قال الدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إن جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021، ستعلن خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

وأضاف غريب، حسب منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستبدأ في مقر جامعة أسيوط بعد يوم 20 فبراير، وذلك وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات بتأجيل الامتحانات لبعد إجازة نصف العام الدراسي الحالي.

وكان مجلس الوزراء، قد وافق على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية.

وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته، وذلك في إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كرونا المستجد، وحرصاً على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين.