رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مدبولي أمام مجلس النواب: 2020 من أصعب الأعوام بسبب كورونا

الإثنين 18/يناير/2021 - 11:43 ص
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
طباعة
Advertisements
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  أمام الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن، أن عام 2020 من أصعب الأعوام الذي شهدته البشرية، مشيرًا إلى أنه شهد ظهور جائحة كورونا.

وقال مدبولي،إن الحكومة عملت مع مجلس النواب على تفادي الآثار الشديدة التي عانى منها العالم، لافتا إلى أن عمر هذه الحكومة هو عامين ونصف منها عام استثنائي وما زالت الأزمة تلقي بظلالها. 

وافتتح المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعمال الجلسة العامة للمجلس، منذ قليل، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وعلي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط وزير المالية. 

يذكر أن اللجنة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، رئيس المجلس، وبحضور وزير شئون مجلس النواب وأعضاء اللجنة العامة، اجتمعت أمس وقررت استدعاء رئيس مجلس الوزراء والوزراء؛ للوقوف على معدلات تنفيذ برنامج الحكومة 2018-2020، وذلك بسبب ضعف أداء العديد من الوزراء.

وشهد الاجتماع مجموعة من الانتقادات الموجهة للحكومة من قبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ورؤساء اللجان النوعية للمجلس.

واتفقت اللجنة العامة برئاسة رئيس المجلس على وضع جدول زمني من قبل هيئة مكتب المجلس لاستدعاء الوزراء على أن يكون بمعدل وزيرين كل يوم.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements