رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

اجتماع الجمعية العمومية لإتحاد الطلاب بجامعة القناة

الخميس 14/يناير/2021 - 01:32 م
كشكول
إسراء جمال
طباعة
Advertisements

فى إطار خطة جامعة قناة السويس للأنشطة الموازية عن بعد التى تدعمها إدارة الجامعة 
 عقد صباح اليوم اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الطلاب برئاسة الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك أونلاين عبر وسيلة الفيديو كونفرنس .
و أكد الدكتور أحمد زكى رئيس الجامعة أثناء كلمته للطلاب على استمرار فعاليات الأنشطة الطلابية بالجامعة عن بعد اونلاين وذلك من أجل التواصل الدائم بين إدارة الجامعة والطلاب من جهه و بين الطلاب بعضهم البعض من الجهة الاخرى 
مؤكدا على كامل الدعم من إدارة الجامعة للأنشطة الطلابية الموازية خاصة ونحن فى ظل إدارة أزمة نسعى جميعا للخروج منها بأفضل النتائج .

و من جانبه أوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة أن إجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الطلاب اليوم بعنوان" الأنشطة الطلابية بين الممارسة و المنافسة " ، مشيراً إلى أنه  شارك فيه عبر وسيلة الفيديو كونفرنس منسقى الأنشطة بالجامعة و اعضاء اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة و الكليات 
وشهد الاجتماع مداخلة مع القائد محمد عباس رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات لبحث سبل التعاون بين الجامعة و الإتحاد.
 
وشهد الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات أهمها مناقشة الأنشطة عن بعد و مناقشة احتياجات الطلاب كما تم التأكيد على ميثاق الطالب و إبراز حقوقه و واجباته.
كما استمعا رئيس الجامعة و نائب رئيس الجامعة لاستفسارات الطلاب حول المرحلة القادمة والرد عليها و أشرف على تنظيم الاجتماع الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.
Advertisements
ads
ads
Advertisements