رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حصدت جائزة قدرها ٢٣٠ ألف جنيه.. تعليم الغربية الأولي بمسابقة "نواة"

السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:26 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة
Advertisements
تألقت مديرية التربية والتعليم بالغربية وتميزت بقيادة ناصر حسن اسماعيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وفتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفني، وإشراف بهية الخواجة، مسئول ريادة الاعمال، وفريد ابو الغيط رئيس وحدة الغربية في مسابقة «نواة» لريادة الأعمال، والتي أقيمت في مدينة أسوان.

وحققت طالبات الغربية المركز الأول على المستوى الجمهوريّ، وحصدت المركز الأول، بجائزة قدرها ٢٣٠ ألف جنيه، حيث حصلت على جائزة المركز الأول  وقدرها ٢٥ الف جنيه، بالإضافة إلى احتضان أكاديمية البحث العلمي بجائزة قدرها ٢٠٠ الف جنيه، ودعم من مؤسسة بهية قدره ٥٠٠٠ جنيه.

جاء ذلك برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد موسي عمارة رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات، وبالتعاون مع Gen Egypt و TVET Week، والوحدة المركزية لتيسير الانتقال الي سوق العمل، د. وائل السعيد مدير الوحدة، وعثمان عبد السلام، مسئول ريادة الأعمال، ورفعت حنا، مسئول ريادة الأعمالالجدير بالذكر أن المشروع الذي شاركت به طالبات الغربية هو  pro cup عبارة عن ملابس تعويضية لمرضي سرطان الثدي، حيث كانت المنافسة بين خمس مشروعات من التعليم الفني ومصلحة الكفاية الانتاجية.

وفازت طالبات مدرسة الجلاء الصناعية بشرق طنطا بالجائزة الأولى والمركز الأول، وهن: آلاء عاطف الديب، وحبيبة محمد الكومي، وآية عزام العشماوي، ودنيا عماد الدين الخولي، وجميعهن بالصف الثاني اليكترونيات. 

وفي اتصال هاتفي، قدم وكيل الوزارة خالص التهاني للطالبات الفائزات بالمركز الأول، وللهيئة المرافقة للفريق، على هذا الإنجاز الرائع، والذي يضع الغربية دائماً في مقدمة المحافظات التي تحصد الجوائز وأعلى المراكز، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements