الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط متجدد للدخول إلى قناة «مدرستنا» عبر يوتيوب لمشاهدة الدروس التعليمية

مدرستنا
مدرستنا

يبحث طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية عن رابط الدخول إلى قناة مدرستنا عبر يوتيوب لمشاهدة الدروس التعليمية.

ويقدم لكم "كشكول" رابط مشاهدة جميع حلقات قناة "مدرستنا" عبر تطبيق اليوتيوب، بعد أن أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع الطلاب.

رابط بث مباشر قناة مدرستنا على اليوتيوب


وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت فى 18 أكتوبر مع بدء العام الدراسى، بث قناة "مدرستنا" على التردد 12303، عبر التليفزيون المصري، على أن تبث محتوى علمى فى المواد الأساسية المضافة للمجموع.

وتبث القناة محتوى علمى للصفوف من الرابع حتى الثالث الإعدادى،  باللغة العربية لان الغالبية العظمى من الطلاب في مدارسنا الحكومية المجانية العربية يحتاجون هذه الحصص.

ويستطيع الطلاب مشاهدة حلقات اليوتيوب عبر الرابط التالي: هنا.

وتتخصص قناة مدرستنا في تقديم الدروس التعليمية للطلاب عبر أحدث التقنيات الحديثة في التعليم وجذب الطلاب أفضل المعلمين في وزارة التربية والتعليم.

وطالب وزير التربية والتعليم، طلاب التعليم الاساسي، بمتابعة الدروس التعليمية عالية المستوى على قناة "مدرستنا"، مشددًا أن هذه القناة تغطي كل الحصص للمواد داخل المجموع للصفوف الدراسية من "الرابع الابتدائي" حتى "الثالث الاعدادي".

ونقدم لكم خطوات حفظ الفيديوهات من على اليوتيوب


1- انتقِل إلى صفحة المشاهدة الخاصة بالفيديو.

2- اسفل الفيديو، انقر على رمز التنزيل أو انقر على رمز المزيد ثم تنزيل.

3- بعد اكتمال تنزيل الفيديو، سيتغيّر لون رمز التنزيل تحت الفيديو إلى اللون الأزرق.

4- عند انقطع اتصال جهازك بالإنترنت أثناء تنزيل فيديو أو قائمة تشغيل معيّنة، ستستأنف العملية تلقائيا عند استعادة الاتصال بالإنترنت.

تردد قناة مدرستنا


ويمكن للطلاب متابعة قناة مدرستنا على التلفزيون من خلال تردد: ١٢٣٠٣  أفقي  /  معدل الترميز: ٢٧٥٠٠   /   معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦