الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«اللي يشتمني هشتمه».. ننشر سبب إلقاء القبض على «طفل المرور»

طفل المرور
طفل المرور

نشر الطفل "أحمد أ.ع.أ" صاحب واقعة  السيارة والاعتداء على أحد رجال شرطة المرور بمنطقة البساتين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، فيديو لايف عقب تسليمه لأسرته من قبل النيابة، في نوع من الاحتفال هو وأصدقائها.

سبب إلقاء القبض على طفل المرور

ظهر الطفل بالفيديو برفقه أربعة من اصدقائه يتحدثون المتابعين عن الواقعة، ولكن تحدث الطفل ورفاقه بألفاظ خارجة وغير لائقة، مما أثار غضب المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

اللي هيشتمني هشتمه

وهنائه بالفيديو أحد أصدقاء الطفل، قائلًا: "كفارة يا حريقة"، حيث يعد هذا الأسم هو شهرة الطفل بين أصدقائه، بينما يقول أخر : "هو متسجنش.. إحنا معندناش حد بيتسجن ياعم".

بينما غضب الطفل من الشتائم التي وجهها بعض متابعي "اللايف" له، ليرد عليهم ، قائلًا: "إحنا متربيين، واللي هيشتمني هشتمه".

وكانت ظهرت موجة من الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فور انتشار مقطع فيديو لطفل يعتدي على أحد رجال المرور بعد السخرية منه، وطالبه الشرطي بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم عليه وسأله عن الكمامة، وفي أثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطي.

 

القبض على طفل المرور و4 من أصدقائه لتنمهرهم على رجل شرطة

ومن جانبهم ألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على "طفل المرور" قائد السيارة المرسيدس، لاتهامه بالتنمر و4 من أصدقائه، على رجل شرطة بمنطقة المعادي، بسبب فيديو تنمر جديد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت النيابة العامة قد قررت إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها باستجواب مَن كان بصحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات المباحث حولها.


تابع أيضاً:

خبير نفسي عن «طفل المرور»: متدلع بزيادة واللي بيحصل هيضيع جيل

التفاصيل الكاملة لإنشاء صندوق للرعاية المالية والاجتماعية للمعلمين



وفى وقت سابق أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور خلال بيان أصدره، حيث كانت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» قدر رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة.

وأساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.