رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بالرابط.. مشاهدة قناة «مدرستنا» بث مباشر عبر يوتيوب الآن

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:58 ص
مدرستنا
مدرستنا
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

يتمكن طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية مشاهدة جميع حلقات قناة "مدرستنا" عبر تطبيق اليوتيوب، الآن، بعد أن أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع الطلاب.


رابط بث مباشر قناة مدرستنا يوتيوب


وكان قد أعلنت الوزارة فى 18 أكتوبر مع بدء العام الدراسى، بث قناة "مدرستنا" على التردد 12303، عبر التليفزيون المصري، على أن تبث محتوى علمى فى المواد الأساسية المضافة للمجموع.

تبث القناة محتوى علمى للصفوف من الرابع حتى الثالث الإعدادى،  باللغة العربية لان الغالبية العظمى من الطلاب في مدارسنا الحكومية المجانية العربية يحتاجون هذه الحصص.


ويمكن للطلاب مشاهدة حلقات اليوتيوب عبر الرابط التالي: هنا.


وتتخصص قناة مدرستنا في تقديم الدروس التعليمية للطلاب عبر أحدث التقنيات الحديثة في التعليم وجذب الطلاب أفضل المعلمين في وزارة التربية والتعليم

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف تتم أضافة الحصص للعلوم والرياضيات باللغات الاجنبية" تباعا رغم قيود الجهد والتكلفة والزمن.


تابع أيضاً:


نموذج إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف كاملة

تردد القنوات التعليمية المتخصصة في نقل الدروس لطلاب المراحل التعليمية (الابتدائية - الاعدادية - الثانوية)


كما أعلن انطلاق قناة جديدة يوم 15 نوفمبر القادم لتغطية حصص الصفوف من "الاول الابتدائي الى الثالث الابتدائي". الصفوف الأولى تحضر في المدرسة معظم أيام الأسبوع وبالتالي حاجة طلاب هذه الصفوف أقل وتمثل القنوات خدمة مساعدة لهم وليست أساسية، وكذلك قناة لتغطية حصص الصفوف من "الأول الثانوي الى الثالث الثانوي"، يوم 15 نوفمبر.

وأضاف الوزير، أن كل حصة تعليمية سيتم عرضها عبر القناة ستكون مدتها 30 دقيقة بما يعادل نصف ساعة، مضيفاً أن القناة ستعمل على مدار 24 ساعة، منوهاً بأن بث قناة مدرستنا مباشر سيبدأ من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا.


Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements