رئيس التحرير
شيماء جلال

آخر تصريحات وزير التعليم والتعليم في ثاني أيام العام الدراسي 20202021

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 04:57 م
آخر تصريحات وزير
آخر تصريحات وزير التربية والتعليم
محمد القناوي
طباعة

ننشر آخر تصريحات وزير التعليم والتعليم حيث شهد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  فاعليات اليوم الثاني للدراسة في العام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ ، ووجه  رسالة إلى القنوات المغرضة المعادية لمصر ،عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

اجراءات الوقاية من كورونا

أكد وزير التربية والتعليم، أن الدراسة بدأت في جمهورية مصر العربية في ١٢ محافظة بالضوابط المصممة لحماية أولادنا الطلاب في ظل جائحة كورونا. 

 آخر تصريحات وزير التعليم والتعليم

وقال شوقي ، أن الدولة المصرية قامت بجهد كبير لتحقيق هذه البداية الجميلة موجها الشكر لكل منظومة التربية والتعليم والشكر والعرفان لرجال الداخلية المصرية والتنمية المحلية ووزارة الصحة والسكان على دعمهم الكبير في صمت وبعمل دؤوب.

وأضاف وزير التربية والتعليم، ستُعَلّم مصر أبناءها وتصحح أي مشكلة تظهر وسوف تنجح مصر باذن الله في تقديم خدمة تعليمية حكومية مجانية رفيعة المستوى رغم كل محاولات الإفشال والتشكيك والاهتمام بالصغائر وتضليل الرأى العام.

وختم الوزير رسالته قائلا ، تحيا مصر رغم كيد الحاقدين ، ناشرا مجموعة من صور بدء العام الدراسي الجديد .

 

 اطلاق القنوات التعليمية

 

و من جانب آخر أعلن  الوزير،انطلاق  قناة مدرستنا التعليمية الجديدة، رسميا منذ الثامنة صباح اليوم ، مشيرا إلي أن قناة مدرستنا هي قناة تعليمية جديدة تخدم طلاب الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثالث الإعدادي.

اقرأ أيضا:

ما هي أبرز تصريحات وزير التعليم مع عمرو أديب


و أضاف شوقي ، أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة مدرستنا على تردد 12303 الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ، لافتا أن الحصة الواحدة على قناة مدرستنا مدتها نصف ساعة، موضحا ، أنها ستكون حصص جيدة جدا، وأوضح وزير التربية والتعليم أن هذه القناة ستعمل على مدار الـ 24 ساعة من 8 صباحا حتى 1 ظهرا ، ومن 1:30 ظهرا حتى المساء سيكون هناك للإعادة. الجدول واشار الوزير ، إلي أن الجدول الخاص بحصص قناة مدرستنا سيتم نشره أولا بأول على منصة التعليم المصري الجديدة، مؤكدًا أن هذه القناة ستقدم تعليما بجودة مختلفة وبطريقة مختلفة ستنال رضا الجميع ، مشيرا أنه تم تقديم النشيد الوطني المصري بطريقة فنية جديدة ليذاع على قناة مدرستنا في الفواصل. يذكر أن العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ انطلق أمس السبت في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية .

 

  آخر تصريحات وزير التعليم والتعليم

و أضاف شوقي ، أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة مدرستنا على تردد 12303 الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ، لافتا أن الحصة الواحدة على قناة مدرستنا مدتها نصف ساعة، موضحا ، أنها ستكون حصص جيدة جدا، وأوضح وزير التربية والتعليم أن هذه القناة ستعمل على مدار الـ 24 ساعة من 8 صباحا حتى 1 ظهرا ، ومن 1:30 ظهرا حتى المساء سيكون هناك للإعادة.

 

الجدول

 

واشار الوزير ، إلي أن الجدول الخاص بحصص قناة مدرستنا سيتم نشره أولا بأول على منصة التعليم المصري الجديدة، مؤكدًا أن هذه القناة ستقدم تعليما بجودة مختلفة وبطريقة مختلفة ستنال رضا الجميع ، مشيرا أنه تم تقديم النشيد الوطني المصري بطريقة فنية جديدة ليذاع على قناة مدرستنا في الفواصل.

 

يذكر أن العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ انطلق أمس السبت في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية .

ads
ads
ads