السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على آخر أخبار نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالقاهرة

كشكول

تستعد مديرية التربية والتعليم في القاهرة  خلال 24 ساعة القادمة لاعلان نتيجة تنسيق القبول في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 2020/ 2021.

 قال محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، أنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالمدارس الرسمية " التجريبيات" منتصف الشهر الجارى. 


مراحل تنسيق رياض الأطفال 2021


أوضح أن القبول بمرحلة رياض الأطفال على مستوى المحافظة له أكثر من تنسيق قبول حسب سن الأطفال المتقدمين والقاعات الموجودة والتى يتم توفيرها فى المدارس لاستيعاب أكبر عدد من الطلبة المتقدمين.

أشار أن التنسيق يشمل المدارس في 32 إدارة تعليمية تتبع المديرية التربية و التعليم بالقاهرة ، والتوقع لها أن تستووعب ما يزدي عن 45 ألف تلميذ، علي ان تعلن نتيجة التنسيق علي موقع المديرية الرسمي .


شروط التقدم إلى رياض أطفال 2021 القاهرة


وحددت مديرية التربية و التعليم بالقاهرة ، شروط التقدم  هو أن يكون  سن الطفل في 1-10-2020 أكبر من 4 سنوات وأقل من 6 سنوات، و أن يتم التقديم وفق لما هو مدون في بطاقة الرقم القومي للوالد مع تسليم إيصال كهرباء أو غاز أو مياه مع أوراق التقديم ، أو بيان يفيد بوجود أخوة للتلميذ بالمدرسة.

يشترط أن يضم  ملف التقديم في رياض الأطفال 2020 «شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر و 5 صور ضوئية للشهادة ،وعدد 4 صور شخصية للطفل ،و صورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل، و ما يفيد إقامة والد الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة.

ويتاح للتلميذ أن يقدم  رغبتين فى نطاق محل سكنه الثابت فى بطاقة الرقم القومى لولى الأمر؛ وبعد ظهور النتيجة يتوجه ولى الأمر إلى المدرسة لتسليم ملف ابنه الورقى ويتضمن شهادة الميلاد وصور شخصية للطفل وطلب يتم كتابته، مشددة على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية ؛ لمواجهة فيروس كورونا أثناء التقديم واستلام الملفات الورقية من أولياء الأمور.

يذكر أن العام الدراسي الجديد سوف ينطلق يوم 17 اكتوبر القادم في المدارس الحكومية ورسمية لغات و الخاصة والفنية بنظام 3 و5 سنوات.

ويمكن معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالقاهرة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ ايضا

"حجازي": زيادة درجات 33 ألف كراسة إجابة بتظلمات الثانوية

تعليم القاهرة تكشف مفاجأة بشأن تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام

"شوقي" يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة للطلاب المتخلفين عن الدور الثاني