الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

غرفة عمليات خاصة وأطقم طبية للمعاهد استعدادًا للدور الثانى بالبحيرة الأزهرية

كشكول

عقدت منطقة البحيرة الازهرية برئاسة الدكتور منصور أبو العدب، اجتماع مع السادة رؤساء لجان الدور الثاني للثانوية الازهرية لمناقشة اخر التعليمات والاستعداد لبدء الامتحانات.
 اكد رئيس المنطقة على عدد من النقاط الهامه على رأسها  الالتزام التام بما ورد من تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الازهرية في شأن امتحانات الثانوية الازهرية ،مشددا على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لموجهة فيروس كرونا المستجد ،وتوفير غرف العزل طبقا للمواصفات ،والتأكيد على عمل أجهزة كشف المعادن وأجهزة قياس درجة الحرارة بكفاءة.
كما استطرد الشيخ محمد مزروعة مؤكدا على اللالتزام التام بالنظام المقرر  في اجراء عمليات التفتيش والكشف بكل دقة عن أجهزة المحمول مع الطلاب ،وضرورة وضع كافة أجهزة الهواتف المحمولة في الصناديق المخصصة لها ،والتأكيد على توزيع الكمامات ووسائل التعقيم كما هو مخصص لها وتوفير الجو المناسب للطلاب كي يؤدوا الامتحانات.

وصرح رئيس المنطقة، ان غرفة العمليات بالمنطقة تعمل على مدار الساعة لاستقبال أي بلاغات والعمل الفوري على تذليل كافة العقبات أولا بأول وانه يتابع بنفسة سير عملها ،كما انه سيقوم بالمرور على كافة اللجان لاطمئنان على سير العمل والالتزام التام، كما وانه لن يقبل باى نوع من أنواع التراخى او التقصير.