الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠

ثانوية عامة
ثانوية عامة

يواصل المعلمون المنتدبون لأعمال التصحيح امتحانات الثانوي الثانوية العامة غدا السبت أعمالهم في تصحيح كراسات اجابات طلاب الثانوية العامة في مواد علم النفس والاجتماع لشعبة الادبية و الجولوجيا للعلمي علوم و وفرعي الرياضة البحته  الجبر والهندسة الفراغية والتكامل والتفاضل، في القطاعت الرئيسية للثانوية العامة بالقاهرة و الاسكندرية والمنصورة واسيوط.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠

وتنتهي الكنترولات من أعمال التصحيح في مختلف امتحانات الثانوية العامة يوم الاثنين، لتبدأ بعدها أعمال المرحلة الثانية التي تتركز في تحديد الطلاب أصحاب أعلي المجاميع في كل  قطاع  لتحديد ال ٧٥ طالب  وطالبه الاوائل، وذلك في الوقت الذي يبحث فيه كثيرون عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم وذلك في إطار تمهيدا  لارسالهم  الي  الكنترول  المركزي  بالقاهرة لمراجعتها  المراجعه النهائية وتحديد  الاوائل  العشرة  علي مستوي الجمهورية في كل شعبة  عقب  انتهاء  اجازة عيد الأضحي المبارك  مباشرة.

اقرأ أيضا:

الأزهر: إعلان نتيجة الفرق النهائية بعد انتهاء الامتحانات بأسبوعين

المؤشرات

 وتشير المؤشرات الاولية لعمليات التصحيح، ونتائج تقدير العينات العشوائية لمختلف المواد أن نتيجة الثانوية العامة هذا العام لن تقل عن 78 % ، وانها ستقارب نسب النجاح بالعام الماضي.

  نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠

يوفر موقع " كشكول"  خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٩ عن طريق إدخال أرقام الجلوس لطلاب و أولياء أمورهم.

تأتي تلك الخدمة في إطار التغطية التعليمية لكل تفاصيل و أخبار امتحانات الثانوية التي انطلقت يوم ٢١ يونيو الماضي بعد تأجيل لمدة أسبوعين بسبب جائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد -١٩.