الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إجابة نموذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2019

ثانوية عامة
ثانوية عامة

يؤدي صباح غدًا طلاب الثانوية العامة 2020 بالشعبة الرياضية، امتحان الجبر والهندسة الفراغية، في آخر أيام امتحانات ماراثون الثانوية العامة، وسط اجراءات امنية واحترازية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. 

فيبحث طلاب الشعبة الرياضية في ليلة مراجعة الامتحان عن نموذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية للعام الماضي 2019، وكذلك علي نموذج الإجابة لتدريب أنفسهم على شكل بوكليت امتحان العام الماضي والإطلاع على إجابتة. 

إجابة نموذج امتحان الجبر والهندسة


فيقدم موقع" كشكول" التعليمي لطلاب الشعبة الرياضية نموذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية لعام 2019 بنموذج إجابتة أيضاً. 

وللحصول على نموذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية لعام 2019أضغط هنا

وللاطلاع على نموذج إجابة امتحان 2019 لمادة الجبر والهندسة الفراغية أضغط هنا

كان قد أشتكي طلاب الشعبة الرياضية، أمس، من سؤال بامتحان التفاضل والتكامل، قد أثار الجدل بين معلمي الرياضة والطلاب. 

ومن جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الفيصل في هذا القرار هو العينة العشوائية. 

تابع أيضاً:


كان وقد انتهى امس طلاب الشعبتين العلمي علوم والأدبي من ماراثون امتحانات الثانوية العامة بعد أداء امتحان الجيولوجيا و علم النفس والاجتماع، وتبقي الشعبة الرياضية لتستكمل باقي امتحاناتها غدا بمادة الجبر والهندسة الفراغية. 
 
يذكر أن غدًا الثلاثاء 21 يوليو 2020 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية) لشعبة الرياضيات في أخر يوم امتحانات، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات(الكيمياء والفيزياء) وذلك في آخر أيام امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020.