الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نموذج امتحان مادة الكيمياء 2019 للثانوية العامة

ثانوية عامة
ثانوية عامة

يبحث الطلبة والطالبات عن نموذج امتحان مادة الكيمياء 2019، حيث يخوض طلاب الثانوية العامة 2020 بالشعبة العلمية "علوم ورياضة"، غدا الأحد، امتحان مادة الكيمياء، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، لضمان صحة الطلاب وجميع المشاركين بالعملية التعليمية لامتحانات الثانوية العامة.

فيبحث طلاب الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية، بعد إنهاء مراجعة المادة على نموذج امتحان مادة الكيمياء 2019 ، لتدريب أنفسهم على شكل الامتحانات السابقة وحل بوكليت العام الماضي.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمي، لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2020 نماذج امتحانات 2019 بجميع  المواد التعليمية المقررة عليهم.


نموذج امتحان مادة الكيمياء 2019 للثانوية العامة


وللاطلاع على نموذج امتحان الكيمياء عام 2019 أضغط على الرابط التالي: هنا.

ووجه الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، رؤساء لجان السير بتشكيل لجنة برئاسة مراقب أول اللجنة وأعضاء الأمن وعضو لجنة الإدارة تكون مهامهم استخدام العصا الإلكترونية للكشف عن الهواتف المحمولة وأى أجهزة تساعد على الغش التي تكون بحوزة الطلاب.

حيث يتم استخدام العصا الإلكترونية على ثلاث مراحل أساسية: (الأولى أثناء دخول الطلاب من بوابات المدرسة، والثانية داخل اللجان من الساعة 9.30 وحتى الساعة 10 قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات والحمامات، والثالثة أثناء الامتحان دون التأثير في إزعاج الطلاب)، بالإضافة إلى ضرورة الإعلان فى مكان ظاهر باللجنة على أن حيازة التليفون المحمول ــ حتى وإن كان مغلقاً ـيعتبر شروع فى الغش والاخلال بنظام الامتحان ويعرض الطالب للمسائلة القانونية.

جدير بالذكر أن غدا الأحد 12 يوليو 2020 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادتي الكيمياء (للشعبتين العلوم والرياضيات) ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.


اقرأ ايضا

ننشر نموذج إجابة امتحان مادة الفيزياء 2020 لطلاب الثانوية العامة

تنسيق كلية طب قوات مسلحة لطلاب الثانوية العامة دفعة أكتوبر 2020

الثانوية العامة.. اجتماع للتقييم الذاتي لجودة العملية الامتحانية ومكافحة الغش