السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

نماذج امتحانات الثانوية العامة في مادة التاريخ للسنوات السابقة

ثانوية عامة
ثانوية عامة

يتدرب طلاب الصف الثالث الثانوي 2020 على نماذج امتحانات السنوات السابقة، حيث يستعد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، لأداء امتحان التاريخ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يوليو 2020.


نماذج امتحانات الثانوية العامة في مادة التاريخ


ويمكن لطلاب الشعبة الأدبية التدرب على حل امتحان التاريخ، وكيفية التعامل مع الأسئلة من خلال حل نماذج امتحانات الثانوية العامة التي يقدمها "كشكول" من خلال هذا التقرير.

ويؤدي الطلاب الامتحانات وسط إجراءات احترازية وحماية مشددة، لحماية الطلاب والعاملين في المنظومة الامتحانية من الإصابة بفيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.


جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد التعديل


ويخوض الطلاب يوم الاحد الموافق ١٩ يوليو الامتحانات في مواد ، الجولوجيا و العلوم البيئة للعلمي علوم ، والتفاضل و التكامل لشعبة العلمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع لشعبة الأدبي.


اقرأ ايضا

نموذج امتحان الفيزياء 2019 للصف الثالث الثانوي

بدء التسجيل الإلكتروني لدورات التربية العسكرية لطلاب جامعة القاهرة

لطلاب الثانوية العامة.. مشروبات تساعد على التركيز أثناء فترة الامتحانات



وأخيرا يختتم الطلاب الامتحانات بمادة الخبر والهندسة الفراعية لطلاب الشعبة العلمي رياضة يوم الاحد الموافق ٢٤ يوليو.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدارسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ يخوضها ٦٦٧ ألف طالب وطالب تقريبا  ، في ٣٣١٣ لجنة علي مستوي الجمهورية تضم ما يزيد عن ٥٦ ألف لجنة فرعية لا يزيد الطلاب فيها عن ١٤ طالب وطالبة ، طبقا للاجراءات الاحترازية التي تطبقها وزارة التعليم للوقاية الطلاب و المعلمين من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد - ١٩.