السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 لشعبتين الأدبية والعلمية

جدول امتحانات الثانوية
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

يقدم لكم موقع «كشكول» التعليمي جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 لشعبتين الأدبية والعلمية، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان اللغة العربية يوم الأحد المقبل الموافق 21 يونيو 2020 كأول اختبار من امتحانات الثانوية العامة, حيث يمكن للطلاب الشعبتين الادبية والعلمية مراجعة جدول الامتحانات بعد تعديله وحذف المواد الغير مضافه للمجموع منه.

وتجري امتحانات الثانوية العامة هذا العام وسط ظروف استثنائية بسبب جائحة فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد, التي انعكست بدورها علي جدول امتحانات الثانوية العامة للشعبتين الأدبية والعلمية لمحاولة تقليل التجمعات والحفاظ علي التباعد بين الطلاب.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

وأتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة يحق الاختيار بين حضور الامتحان هذا العام أو تأجيل الامتحان للعام القادم، على أن يعامل كأنها أول محاولة. 

وأشارت إلى أنه في حالة اختيار الطالب تأجيل الامتحان للعام القادم، عليه التقدم  بطلب لادارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية التعليمية التابع لها , وارفاق  صورة ضوئية من رقم الجلوس بالطلب.
 
كما أتاحت وزارة التربية والتعليم خدمة آخرى للطلاب الصف الثالث الثانوى العام الدخول على منصة ثانوية دوت نت اضغط هنا، وانشاء حساب وسجل في المراجعة النهائية في المادة التي يرغب في مراجعتها.

وأشارت الي أن المراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.
ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوى العام الشعبة الأدبية وشعبة علمي رياضة /علمي علوم" معرفة جدول الامتحانات بعد حذف المواد التي لا تضاف للمجموع من خلال الصورة المرفقة, حيث تبدأ الامتحانات يوم الاحد 21 يونيو 2020 بإختبار اللغة العربية وتنتهي يوم الثلاثاء ابموافق 31 يوليو 2020, بحيث تجري الامتحانات 10 أيام علي مدار الشهر.