الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط منصة الثانوية دوت نت المراجعة النهائية لجميع المواد thanaweya

كشكول

يبحث طلاب الشهادة الثانوية عن رابط منصة ثانوية دوت نت، التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي ستقوم بنشر مراجعات ليالي الامتحان لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020.

وينشر لكم موقع كشكول التعليمي لينك الدخول لمنصة ثانوية دوت نت للثانوية العامة 2020 لمراجعات ليلة الامتحان: thanaweya.net

منصة الثانوية دوت نت لمراجعات ليلة الامتحان


وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن إطلاق منصة مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة تشمل محتوى تعليمي (فيديوهات للمراجعات النهائية) من الآن وطوال فترة الامتحانات، متوفرة مجانًا برعاية الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي المصري، وذلك عبر الرابط من هنا

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن أن هناك 65 ألف و600 لجنه، وعدد الطلاب 653 ألف طالب وطالبه، بالإضافة للمراقبين والمقدرين والمشرفين والاداريين.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بمجلس الوزراء، لإعلان إجراءات انعقاد امتحانات الثانوية العامة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .


17 ألف كاشف حراري و33 مليون كمامة لتوزيعها على الطلاب  أثناء الامتحانات

وأكد الوزير، أن هناك تعقيم تم لجميع اللجان، اشترينا 17 ألف كاشف حراري و33 مليون كمامة لتوزيعها على الطلاب والمشاركين بالعملية الامتحانية.

وأضاف أن بكل لجنه 11 طالب لضمان التباعد بين الطلاب، بالإضافة تهوية الفصول وتعقيمها، ودخول الطلاب 8 صباحا بطابور متباعد بينهم البعض، وتعقيم المباني، والكشف عن أجهزة المحمول.

يهمك أيضاً:


وأشار إلى أنه جاري تعقيم لجان السير ومقار التصحيح، وقبل دخول اللجان يتم قياس حرارة الطلاب، وأي إحساس لارتفاع درجة الحراره، سيتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة، ودخول الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

والسماح بدخول الدور الثاني بالدرجة الفعلية للطلاب المرضي، والطلاب بالاماكن المحظورة، أو وجودهم بالحجر الصحي، أو اشتبه بإصابته، ولو رسب في مادة أو اثنين له محاوله أخري.