الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رابط بوابة الأزهر الشريف للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٠

كشكول

بوابة الأزهر الالكترونية هى الوجهة الرسمية والمعتمدة من قبل ادارة الأزهر الشريف لنشر كافة المعلومات البحثية التى تخص الطلاب فى جميع المراحل التعليمية ما قبل التعليم الجامعى والأخبار الخاصة بهم سواء كانت أرقام جلوس أو نتائج أو ما شابه ذلك من معلومات.


رابط بوابة الأزهر للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2020


ويقدم لكم موقع كشكول التعليمى خلال التقرير التالى رابط بوابة الأزهر الألكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2020، والتى من المقرر أن يعلن عنها الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر فى مؤتمر صحفى يعقد بعد قليل لجميع الطلاب فى المراحل التعليمية ما قبل الجامعية.

إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية على بوابة الأزهر الالكترونية 2020:

قال الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم إعلان نتيجة الدور الأول لسنوات النقل وللشهادتين الابتدائية والإعدادية ، في تمام الساعة الواحدة ظهرا اليوم على بوابة الأزهر الالكترونية من أجل تسهيل الأمر على الطلاب.

كما أعلن وكيل الأزهر، انه سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة، وطرق الحصول عليها، ونسب النجاح وغيرها في المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده غدا بالتزامن مع إعلان النتيجة، لاطلاع الطلاب وأولياء الأمور على آخر مستجدات امتحانات الثانوية الأزهرية.

طريقة الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس:

- الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا .

- اختيار قسم قطاع المعاهد الازهرية من يمين الشاشة فى الأعلى.

- اختيار قسم النتائج عند فتح بوابة المعاهد الأزهرية.

- اختيار المرحلة التعليمية التى يدرس بها الطالب من خلال الاختيارات المتاحة أمامك على الشاشة وهم ثلاثة اختيارات "ابتدائى- اعدادى- ثانوى".

- كتابة رقم جلوس الطالب الذى وضعه مسبقًا على البحث.

- الضغط على كلمة اظهار النتيجة.

- طباعة النتيجة.


ثانيا: عن طريق المعاهد

من المقرر أن تتنقل الشهادات بعد تصحيحها من كل منطقة معتمدة الى المعاهد ومن خلاله يمكن للطالب الحصول على نتيجته ومعرفته وجهته القادمة بدخول الثانوية الازهرية أو البقاء للاعادة كما هو مقرر له.


اقرأ ايضا

كورونا في مصر.. الصحة تسجل 1365 إصابة جديدة و 34 وفاة

بوابة الازهر الالكترونية 2020.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

التعليم تتيح رابط الشكاوى للمحجوب نتائجهم بالصفيين الأول والثاني الثانوي