الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إجابات امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2020 "صور"

أرشيفية
أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل صور امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات" رياضيات"، ونماذج إجابات امتحان الرياضيات لطلاب الصف الأول الثانوي عبر أحد الجروبات التعليمية الخاصه بهم بمواقع التواصل الاجتماعي" الواتس اب"، فقام عدد من الطلاب بنشر الامتحان، وقام المدرسين بإرسال الإجابات إليهم.



إجابات امتحان الرياضيات

ومن المقرر إن يخوض الاختبارات الإلكترونية، للصف الأول الثانوي، ما يقرب من 600 الف طالب وطالبة من منازلهم  بواسطة أجهزة التابلت و الحاسب الآلي أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

فترات آداء الامتحان

يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة، مما جعل طلاب الفترتين يقومون بالبحث عن إجابات امتحان الرياضيات .

يهمك أيضاً:

"التعليم" تسابق الزمن لتجهيز لجان للثانوية العامة.. وزيادة الملاحظين إلى 100 ألف مراقب

"التعليم" ترسل أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمحافظات اليوم

وتكون الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

بينما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.