السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

“صحتك قبل مرتبك” حملة طلاب جامعة دمنهور للتوعية أمام ماكينات ATM (صور)

كشكول

دشن طلاب جامعة دمنهور حملة للتوعية على ماكينات الصراف الآلى ATM فى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة بالتزامن مع صرف رواتب العاملين بالدولة والذى يصاحبه تزاحم كبير من الموظفين على ماكينات الصراف الآلى والتى لاقت استحسانا وتجاوبا كبيرا من المواطنين.

حيث وضع المشاركون فى الحملة علبة مناديل ورقية وقفازات وأكياس للقمامة بجوار ماكينات الصرف الآلى كما تم وضع ملصقات إرشادية بجانب الماكينات لإرشاد المواطنين بالوقاية من فيروس كورونا.


 
يقول الدكتور عمرو هيكل منسق أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور والاستاذ بكلية زراعة دمنهور أن أسرة طلاب من أجل مصر هى أسرة مركزية فى الجامعة وتهدف لخدمة المجتمع وأنه تحسبا للتزاحم على ماكينات الصراف الآلى قام أعضاء الأسرة بالتفكير فى مساعدة المواطنين فى حماية أنفسهم من انتشار الفيروس وتم وضع المناديل الورقية والقفازات بجوار الماكينات أكياس قمامة لإلقاء المناديل والقفازات بعد الاستخدام فيها.

وأضاف منسق أسرة طلاب من أجل مصر ل “القاهرة 24” أنه تم أيضا وضع ملصقات إرشادية للمواطنين باستخدام المناديل والورقية والقفازات الموجودة بجوار الماكينات وإلقائها فى كيس القمامة بعد الإستخدام كما تضمنت أيضا إرشادا للمواطنين بالحفاظ على مسافة بين كل مستخدم للماكينة وآخر لا تقل عن مترا.

وأوضح “هيكل” أنه سبق وضع المناديل والقفازات وصناديق القمامة أمام الماكينات قيام شباب أسرة طلاب من أجل مصر بالتعقيم الكامل للماكينات والمنطقة المحيطة بالماكينات الموجودة فى مدينة دمنهور وعددهم 54 ماكينة ATM تابعة لمختلف البنوك.