الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم القاهرة" توجه بسرعة الانتهاء من المواد الدراسية وإتاحتها للطلبة

كشكول

اجتمع مدير التعليم بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومديري عموم الإدارات التعليمية والقيادات العليا للمديرية، بحضور محمد عطية مدير المديرية، وذلك بشأن كافة الإجراءات الإحترازية الراهنة التي تمر بها البلاد .

 ووجه عطية، مديرى العموم بضرورة تنفيذ  قرار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، رقم2400 لسنة 2020 فيما يخص الفئات المستحقة لاجازات استثنائية خلال الفترة الراهنة حتى نهاية شهر مارس وتخفيض العمالة وسرعة الانتهاء من المواد الدراسية المختلفة وتسجيلها على اقراص مدمجة (CD) وارسال نسخة للمدارس وإتاحتها لجميع الطلبة ورفعها على موقع المديرية ومواقع الإدارات التعليمية.

وشدد عطية على استمرار غلق صفحات المدارس الإلكترونية والبث من خلال موقع الإدارة التعليمية،كما شدد على سرعة صرف المستحقات المالية للعاملين.

وأكد محمد الحسيني مدير عام الشئون المالية والإدارية على مساهمة المديرية في إجراءات صيانة مدارس الإدارات التعليمية التي تضررت من سوء الاحوال الجوية وفق احتياجات كل إدارة تعليمية.

كما نوه محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجريبيات على مراجعة شرح الدروس وتسجيلها من قبل الموجه العام والموجه الاول قبل بثها، كما أكد على ترجمة تلك الدروس بلغة الإشارة لإتاحة الفرصة للطلبة الصم وضعاف السمع وبثها على موقع المديرية.