الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء أمور مجمع الملك فهد لـ"شوقي": أولادنا في خطر.. أنقذنا قبل وقوع كارثة

كشكول

أولياء أمور مجمع الملك يستغيثون بوزير التعليم: أولادنا في خطر.. والإدارة السبب

 


استغاث أولياء أمور مدرسة مجمع الملك فهد الرسمية المتميزة، التابعة لإدارة غرب مدينة نصر بالقاهرة، بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن هناك إصرار من قبل الإدارة التعليمية على اقتطاع جزء من المجمع ليكون مقرًا لها، على الرغم من توضيح الأضرار التي قد تحدث جراء ذلك.

وأشار أولياء الأمور، إلى أن المجمع يضم أكثر من 2300 طالب - من مرحلة رياض الأطفال حتى الثانوي العام - ودخول وخروج المواطنين علي الأطفال غير آمن، خاصة في ظل معاناة المجمع من عجز في المشرفين والمدرسين.

ولفتوا إلى أن هناك تخوف من تعرض أحد من المترددين على الأدارة أو الموظفين بها، للتلاميذ بسوء، وما قد يلحق بهممن خطر "عنف أو تحرش"، خاصة أن الحمامات ستكون مشتركة.

 وضافوا: أن "الإدارة تدخل في مشاكل مع المدارس التابعة لها، ويحدث تجمهر أمها المقر، ما يستدعي حضور الشرطة، ما يعد مؤشر خطر أيضًا".

ونوهوا بأن هناك بديل متاح يمكن نقل مقر الإدارة إليه أو استمرار العمل في مكانها الحالي لحين الانتهاء من بناء المقر الجديد، الذي بدأ العمل فيه بالفعل.

وأنهوا حديثهم: "أولادنا في خطر، ويسعي الجميع لإسقاط صرح تعليمي كبير، ونحن أولياء أمور لا نعرف ماذا نفعل، ونرجو سرعة التدخل وإيجاد حل قبل وقوع كارثة".