الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. "حماقي" يحيى حفلاً فنياً بجامعة النهضة

كشكول

نظمت جامعة النهضة بني سويف، برعاية المهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس الأمناء، والدكتور حسام الملاحى رئيس الجامعة، حفلاً فنياً كبيراً أحياه النجم محمد حماقى مساء أمس الأحد ١٥ ديسمبر، وذلك في إطار اهتمام جامعة النهضة بالأنشطة الطلابية والجانب الترفيهي وبناء الشخصية المتوازنة للطلاب.

وشهد الحفل حضوراً كبيراً من طلاب الجامعة من كافة الكليات (الطب البشرى -طب الأسنان - الهندسة -الصيدلة- الإعلام والعلاقات العامة - الحاسب الآلى والمعلومات - إدارة الأعمال) من عشاق ومحبي النجم محمد حماقي.

وقدم "حماقى" خلال الحفل العديد من أغانيه التى تفاعل معها الطلاب مثل "نفسي أبقي جنبه، مابلاش، عندك استنى دقيقة، يزلزل، وأعمل إيه، من قلبي بغنى، قادرين نعملها" وغيرها من الأغنيات المحببة لجمهور الشباب الجامعي.

وأعرب حماقي، عن سعادته قائلاً "مش قادر أقولكم أنا مبسوط قد إيه إنى معاكم هنا، أجدع ناس في الدنيا"، كما أثنى الطلاب على الحفل وحسن التنظيم، وأعربوا عن مدى سعادتهم بتنظيم الجامعة لمثل هذه الحفلات التى تساعد الطلاب على الترفيه وتخفيف الأعباء الدراسية.

وصرح الدكتور حسام الملاحى رئيس الجامعة، بأن الجامعة لا تهتم فقط بتطوير العملية التعليمية، وعقد الشراكات مع الجامعات الأجنبية وخدمة المجتمع المحلى، بل تهتم أيضاً بالأنشطة الطلابية سواء ثقافية أو فنية أو رياضية، إلى جانب الحفلات التى تستهدف الترفيه عن الطلاب تحقيقاً للتوازن في بناء شخصية الطالب.

وأكد المهندس الرشيدي، أن الجامعة لا تتوانى في تقديم كل الدعم لطلابها، وأن ما شهدته الجامعة خلال الفترة الأخيرة من تطوير في البنية التحتية وتطوير كافة المرافق، وتطوير القاعات التدريسية والمطاعم والحرم الجامعى بشكل كامل، بالإضافة إلى دعم الأنشطة الطلابية وتنظيم الحفلات الفنية، يؤكد حرص الجامعة على توفير خدمة تعليمية متميزة ومتكاملة للطلاب تضمن لهم حياة جامعية نموذجية تجعل الطالب يشعر من خلالها بمتعة التعليم.