الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالب يفقد جهاز زرع قوقعه ب 140 ألف جنيه بمدرسة في بورسعيد

كشكول

اشتكت سهير عبد النبي ولي أمر الطالب يوسف ضاحي عبد الحي طالب بمدرسة أشتوم الجميل ببورسعيد، من تسبب مدرسة في ضياع جهاز زرع القوقعه الخاص بإبنها وذلك داخل الفصل.

وقالت ولي الأمر أنه تم عمل عملية زرع قوقعة لابنها في أذنه، مؤكدة أنه يذهب إلى المدرسة بالجهاز الخاص بالقوقعة لأنه لا يتمكن من السمع بدون هذا الجهاز، وأثناء تواجده به في الحصة أخذته منه المدرسة معتقده أنه جهاز لعبة.

واكدت ولي أمر يوسف أن الجهاز ضاع ولم نجده منذ ذلك الوقت مؤكدة أن تلك العملية كلفتهم 140 الف جنيه، كما أن ابنها جالس الأن بالمنزل ولا يستطيع الذهاب إلى المدرسة بسبب عدم مقدرته على السمع بدون هذا الجهاز.

وناشدت ولي الأمر وزير التربية والتعليم أن يوافق لها بالبحث عن الجهاز داخل المدرسة وسؤال جميع الطلاب عنه حتى يتم إجاده ليتمكن ابنها من الذهاب للمدرسة مرة أخرى.

من جهته قال الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه تم إيقاف مدير المدرسة والمدرسة المشكو في حقها عن العمل.

وأكد وكيل الوزارة في تصريحات خاصة ل"كشكول" أنه تم تحويل الأمر للنيابة الإدارية، وجاري التحقيق في الموضوع، مؤكدا أن النيابة الإدارية حولت الأمر للنيابة العامة لأن ولي الأمر طلب التعويض بمبلغ مالي.