الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" تستعين بـ"التضامن" لسد العجز في المُعلمين بالقليوبية

كشكول

وجه طه عجلان وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مديري الإدارات التعليمية الأثنى عشر بالمحافظة بالعمل على سد العجز في مختلف التخصصات بأسرع وقت ممكن .

وكلف "عجلان" مديرى الإدارات التعليمية بالاستعانة المدرسين بوكلاء ومديري المدارس والموجهين، لسد العجز، مع تنفيذ عمليات الندب فى أضيق الحدود تخفيفاً على المدرسين المنتدبين.

ومن ناحية أخرى، حصل وكيل الوزارة على موافقة من الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، باستخدام خريجى الكليات والأقسام التى تواجه فيها المناهج عجزاً بأن توجههم مديرية التضامن بالقليوبية إلى التربية والتعليم لاستخدامهم في سد العجز أيضًا.