الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه رسالة للطلاب بحفل استقبال الجدد

كشكول

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلاج الطبيعي، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور فايز الشامي عميد الكلية، والدكتور عمرو أبو جازية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وتضمن الحفل عروضاً فنية متنوعة شملت المواهب الفنية قدمها طلاب الكلية .

وفي كلمته رحب الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي، بالطلاب وقدم الشكر لرئيس وإدارة الجامعة على كل ما يقدمونه للكلية من دعم منذ إنشائها.

ورحب دسوقي بالطلاب الجدد والقدامى، مهنئا الحضور بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيا أن يكون عاما سعيدا على مصر والجامعة، مؤكداً أن كلية العلاج الطبيعي من الكليات المتميزة منذ إنشائها وأن إدارة الجامعة حريصة على إسعاد طلابها ليس بالبرامج الأكاديمية والتعلم فقط وإنما في الثقافة الفكر والرياضة ومختلف الفنون الراقية.

ونصح رئيس الجامعة أبنائه الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة والقيم والتفاني والإخلاص في العمل بوصفهم أعضاء في أسرة جامعة كفر الشيخ وسفراء وممثلين لها خارج الحرم الجامعي.

وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية الدور المحوري والريادي لمصر.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على الانتماء للوطن وجامعتهم لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ووطنهم ومجتمعهم

ودعا رئيس الجامعة الطلاب للالتزام والحفاظ على العادات والتقاليد والقيم داخل الحرم الجامعي والكلية والالتزام بالنظام والآداب العامة، مؤكداً على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية وثقافية وفنية وأدبية لبناء شخصية الطالب.

وأضاف أن جامعة كفر الشيخ أصبحت موجودة في كل التصنيفات العالمية وعلى طلابها مواصلة تفوقهم والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة لرفع اسم جامعتهم محلياً وإقليمياً ودولياُ.