الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم دمياط" ينتهى من كافة الإستعدادات لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

كشكول

بناء على توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بالإستعداد والتجهيز لامتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية ورفع درجة الإستعداد بالقطاع التعليمى بالمحافظة، وفى إطار ماتقوم به وزارة التربية والتعليم من إستعدادات لعقد امتحانات الدور الثانى من شهادة الثانوية العامة والمقرر أن تبدء إعتبارا من يوم السبت  17 اغسطس لتستمر حتى يوم الاثنين  26 أغسطس 2019.

أكد "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه تم الإنتهاء من تجهيز 10 لجان على مستوى المحافظة لامتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية العامة بواقع لجنة بكل إدارة تعليمية.

كما تم تشكيل اللجنة الثلاثية لمتابعة أعمال الامتحانات برئاسة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، والانتهاء من تشكيل غرفة العمليات لمتابعة الامتحانات تحت رئاسة مدير المديرية.

 
وأضاف "سويلم"  أنه تم تكليف احمد السؤالي، مدير إدارة التوجية المالي والاداري، مشرفا عاما على استراحات المحافظه والبالغ عددها 21 استراحة على مستوى الإدارات التعليمية  والإشراف على تجهيزها لاستقبال المراقبين والمراقبين الأوائل والملاحظين وتزويدها بكافة سبل الإعاشة وتوفير وسائل الراحة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه تم استئناف تفعيل بروتوكول التعاون المعتمد من محافظ دمياط بين ديوان عام المحافظه ومديرية التربية والتعليم والمديريات المعاونه فى الامتحانات ( الداخلية، الصحة، التموين، الشئون الإجتماعية ) مشددا على جميع الإدارات التعليمية برفع درجة الاستعداد القصوى للإستعداد للامتحانات وتوفير كل الإمكانيات المتاحة وكافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب.