الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رئيس أمناء مدارس الجيزة: إنشاء 100 مدرسة لتخفيف الكثافة الطلابية

كشكول

أكد المستشار بدوي علام، رئيس مجلس أمناء أولياء أمور مدارس محافظة الجيزة، عن فخره وسعادته بتفوق 6 من طلاب المحافظة في الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، مشدداً على أن هذا التفوق يعكس مدى الاهتمام الكبير بالعملية التعليمية في المحافظة.

وأضاف علام خلال كلمته في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية من أبناء محافظة الجيزة، أن العلمية التعليمية في الجيزة شهدت تطور كبير خلال السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن هذا التقدم يعكس حجم الجهود المبذولة سواء داخل المدرسة أو من المعلمين من أبناء المحافظة.

وأكد رئيس مجلس أمناء مدارس الجيزة، أن المحافظة تعمل على انشاء 100 مدرسة خلال الفترة الحالية، بهدف استيعاب الكثافة الطلابية من أبناء المحافظة، وتخفيف الكثافة داخل الفصول لضمان خدمة تعليمية أفضل لجميع الطلاب على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الجيزة، لتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهوريية من أبناء المحافظة، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، واللواء محمد رأفت همام السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ.