السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. محافظ القاهرة ومدير التعليم يتفقدان لجان الإعدادية

كشكول

تفقد اللواء  خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومحمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية، لجنة مدرسة مجمع الملك فهد الرسمي لغات التابعة لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، وكان في استقبالهم هاني جلال مدير عام الإدارة، واطمأنا خلالها على حسن سير اللجنة الامتحانية واستعدادها لاستقبال الطلاب.

وأدي الامتحان باللجنة ١٥٩ طالب وطالبة  في 8 لجان، حيث اطمأن المحافظ ومدير المديرية على أداء الطلبة  للامتحان، متمنياً مزيداً من التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

وأشار "عبد العال"، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

فيما تفقد "عطية"، اللجان قبل دخول الطلبة واطمأن علي جودة الإضاءة ومناسبة المقاعد للطلبة  و توفير المناخ المناسب للطلبة وشدد علي التزام الطلبة بالزي المدرسي اثناء نادية الامتحانات.

كما أكد مدير المديرية، أن إجمالي الطلبة الذين يؤدون الامتحان اليوم السبت  الموافق ١١/٥/٢٠١٩  (161328) طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية من بينها : (15) حالة بمستشفى 57357، جميعهم  من أبناء القاهرة، وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس  الموافق16/5/2019  .

وشدد "عطية" على متابعة غرفة العمليات حيث توجد غرفة عمليات في كل إدارة تعليمية إلى جانب غرفة العمليات المركزية المستعدة دائما علي التدخل السريع في مختلف الموافق كما تابع المطبعة السرية قبل فجر اليوم، مؤكدا   عدم تلقي أي شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الامتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط.      

كما تفقد مدير المديرية لجنة مدرسة الشهيد رامي الجنجيهي ( المستقبل 1) التابعة لإدارة شرق مدينة نصر واطمان علي سير الامتحان واداء الطلبة  حيث ادي الامتحان بها اليوم ٢٢٨ طالب وطالبة في ١١ لجنة تضم حالة واحدة دمج.