الأحد 28 يونيو 2026 الموافق 13 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إصابة مراقب بغيبوبة سكر فى لجنة الامتحانات بمدرسة في قنا

كشكول

أصيب مراقب بغيبوبة سكر فى لجنة الثانوية بنين العسكرية أثناء مراقبته على الامتحان فى مركز قوص جنوب قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة مراقب يدعي مصطفي عبد العزيز عبد القادر 55 عام من مركز دشنا بغيبوبة سكر أثناء مراقبته فى الامتحانات تم نقله إلي مستشفي قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة والتحقيق فى الأمر.