إصابة مراقب بغيبوبة سكر فى لجنة الامتحانات بمدرسة في قنا
أصيب مراقب بغيبوبة سكر فى لجنة الثانوية بنين العسكرية أثناء مراقبته على الامتحان فى مركز قوص جنوب قنا.
تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة مراقب يدعي مصطفي عبد العزيز عبد القادر 55 عام من مركز دشنا بغيبوبة سكر أثناء مراقبته فى الامتحانات تم نقله إلي مستشفي قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة والتحقيق فى الأمر.