الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

البلوجر هدير عبد الرازق

فيديو هدير عبد الرازق الفاضح.. من هي البلوجر المثيرة للجدل؟ (صورة)

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الفاضح .. أصبحت تلك الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع فاضح للبلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو هدير عبدالرازق كامل الأصلي 

وتزايدت عمليات البحث على مدار الساعات الماضية عن فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الفاضح وذلك بالتزامن مع رغبة الرأي العام المصري في معرفة تفاصيل ذلك الفيديو وسر ظهوره في ذلك التوقيت.

فيديو هدير عبدالرازق كامل الأصلي  

الأمن يفحص فيديو هدير عبد الرازق الإباحي

وتعمل الأجهزة الأمنية خلال الساعات الحالية على فحص بشأن فيديو البلوجر هدير عبد الرازق الإباحي الذي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه مع شاب في أوضاع مخلة.

 

فحص فيديو البلوجر هدير

ويأتي فحص فيديو هدير عبد الرازق الإباحي لبيان توقيت تسجيله، والتأكد من هوية أبطاله، وتحديد الأماكن التي تم تصويره فيها، ومن المسؤول عن تسريب ذلك الفيديو الذي من شأنه التحريض على الفسق والفجور.

 

فيديو هدير عبدالرازق كامل الأصلي.. والدتها توضح الحقيقة

وعن فيديو هدير عبد الرازق الإباحي، قالت والدتها إن ابنتها التي ظهرت في الفيديو، وعلمت بالواقعة من أحد الأصدقاء المقربين، مؤكدة أن ابنتها في حالة نفسية سيئة، وأقدمت على الانتحار باستخدام سكين، لكن أنقذها شقيقها على آخر لحظة.

واستكملت والدة البلوجر هدير عبد الرازق: "اللي ظاهر في الفيديو هو طليق البلوجر، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية".

البلوجر هدير عبد الرازق
البلوجر هدير عبد الرازق

 

 

رد البلوجر هدير على الفيديو المخل

وردت البلوجر هدير عبد الرازق، على الفيديو المخل، قائلة: 'طبعًا كلكم عارفين المشكلة اللي حصلتي في الفترة الصعبة اللي مريت بيها، بالنسبة لتريند اللي طالع باسمي، وان سمعتي مبقتش موجودة أصلا، وحياتي ادمرت، وانا بعد المشكلة اللي مريت بيها الفترة اللي فاتت، والحمدلله ربنا اكرمني وعدت على خير الحمدلله ونجاني منها".

 

رد هدير عبد الرازق على فيديو التسريب 

وتابعت البلوجر هدير: "أنا اتسجنت بسبب مشكلة تقديم المحتوى مش بسبب الفيديو، وانا ربنا اداني فرصة أن اغير من نفسي واغير من محتويا، وانا كنت هسيب السوشيال ميديا ومش هتشوفني تاني اصلا، انا اتفاجئت زي زيكوا بالفيديو المنتشر باسم فضيحة هدير عبد الرازق، وانا مش طالعة ابرر أن مش انا في الفيديو، والفيديو بتاعي، بس انا معرفش انتشر ازاي، وانا معرفش اللي حصل ده حصل ازاي".

وأردفت البلوجر هدير متحدثة عن الفيديو الفاضح: " وأنا لغاية دلوقتي موبايلي اللي بطلع منه للايفات على حسباتي على تيك توك متحرز في القضية اللي انا فيها، وانا معرفش فيديو انتشر ازاي وليه، والولد اللي ظهر في الفيديو مش هو اللي بيظهر معايا في الفيديوهات".

هدير عبد الرازق ترد على فيديو التسريب 

هدير عبد الرزاق وزوجها وأزمة الفيديو الفاضح

وأكدت البلوجر هدير عبد الرازق على أخلاقها قائلة: "أنا مش بنت مش كويسة ولا أخلاقي مش كويسة، انا طالعة احاول انقذ ما تبقى من كرامتي وكرامة أهلي، والشخص اللي كان معايا في الفيديو كان جوزي، وعلى سنة الله ورسوله، وانا ما كشفتش عن موضوع جوازي على السوشيال ميديا، عشان بحب الخصوصية، وهو محصلش بينه وبيني نصيب، والفيديو ده انا معرفش عنه اي حاجة، وانا لو مش واحدة مش كويسة كنت مشيت في حاجات كتير غلطات".

 

هدير عبد الرزاق وزوجها

وترجت هدير عبد الرازق الجمهور بحذف الفيديو أو عدم مشاهدته قائلة: "لكل واحد بيشوف الفيديو، اتقي الله انتا عندك اخت زيي، وأي حد بنشر الفيديو خصيمي أمام ربنا يوم القيامة، واهلي ادمرو وحياتي ادمرت، وبيتي اتخرب بسبب الفيديو وحياتي باظت، وبعد اللايف ده انتوا مش هتشوفني تاني، وانا عملت محضر في كذا قناة وصفحة، وحسبي الله في أي حد سرب الفيديو، وكفاية فضايح باسمي، وانا مكنتش بعمل حاجة حرام".

هدير عبد الرزاق وزوجها

تعليق دار الإفتاء على فيديو البلوجر هدير عبدالرازق 

أكدت دار الإفتاء المصرية، فى فيديو جراف نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أن نشر الفضائح الأخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعى لزيادة التفاعل تعليقا أو مشاركة أو إعجابا حول ما نشر، هو عمل محرم شرعا ومجرم قانونا لأن فيه إشاعة للفاحشة فى المجتمع، وهى جريمة أماط بها الشرع الشريف عقوبة عظيمة، إضافة إلى ما يحويه هذا النشر بهذه الكيفية مع التعارض الكلى مع حث الشرع الشريف على الستر، وقول الله تعالى: "إِنَّ ٱلَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ ٱلْفَٰحِشَةُ فِى ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِى ٱلدُّنْيَا وَٱلَآخِرَةِ ۚ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

 

من هي هدير عبد الرازق؟

البلوجر هدير عبد الرازق تبلغ من العمر 30 عامًا، وكانت متزوجة من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وهي حاليا مطلقة وليس لديها أولاد.

تصف هدير عبد الرازق نفسها على صفحتها على "فيسبوك" بأنها "ناشطة اجتماعية"، ويبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع، بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستجرام"، وحوالي حوالي 82 ألف متابع على "فيسبوك".

وتتخطى معظم فيديوهات هدير عبد الرازق المليون مشاهدة، وأكثر الفيديوهات التي تحصد مشاهدات على صفحتها هدير هي التي تقدم فيها وصفات الطهي.

القبض على هدير عبد الرازق 

وفي شهر مايو الماضي؛ ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة، من داخل شقتها بأحد كمبوندات بالقاهرة  لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية نشر البلوجر هدير عبدالرازق، لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك وفيسبوك وانستجرام" وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

ودلت التحريات على أن المتهمة هدير محمد عبد الرازق، المقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على منصات "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام".

 

اقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد البلوجر هدير عبد الرازق بتهمة الدعارة الإلكترونية والإتجار بالبشر