الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 في الفيوم

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 في الفيوم من الموضوعات التي شغلت الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتزامن مع عقد امتحان المادة في مختلف لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 في الفيوم

وعن حقيقة تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 في الفيوم، قالت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، إن واقعة تسريب امتحان الفيزياء بلجنة مدرسة الثانوية بنات، التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية، غير صحيحة ولم تتلقَ غرفة العمليات أي بيان عن واقعة التسريب تلك.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم إلى أنه تم ضبط الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥"، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة، طبقًا لبيان وزارة التربية والتعليم والمتحدث الرسمي للوزارة.

وأكدت أن محافظة الفيوم ليس لها علاقة بواقعة تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، وطالبت بتحري الدقة.

وشهدت لجنة مدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية، بمدينة الفيوم، تأخر الطالبات نصف ساعة عن موعد دخول الامتحان لمراجعتهن امتحان مادة الفيزياء المسرب إليهن خلف المدرسة، ووضع إجابة الامتحان في أسفل نعل الحذاء للغش داخل اللجان، فيما نفت التربية والتعليم تلك الواقعة.