الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| آخر موعد للتقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024

المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد للتقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية للمعلمين والمعلمات.

 

آخر موعد للتقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024

وحسب  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تغلق وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم للمعلمين والمعلمات غدًا الثلاثاء 25 يونيو 2024.

 

رابط وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024

ووفقا للمدارس المصرية اليابانية، فإنه تم الإعلان عن حاجتها لمعلمين للعمل في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى المقبل، إذ تم إتاحة التقديم عبر الرابط الآتي: اضغط هنا.

يهمك أيضا:

وبحسب المدارس فإن التقديم متاح لجميع التخصصات منها: اللغة العربية والإنجليزية والساينس والدراسات الاجتماعية ورياض الأطفال والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ووظيفة إشراف طلابي واللغة الفرنسية ومواد أساسية للمرحلة الإعدادية.

ومن المقرر أن يكون هذا على مستوى 51 مدرسة مصرية يابانية، إذ أن باب التقدم متاح للجميع سواء من العاملين بوزارة التربية والتعليم أو من خارج الوزارة للخريجين الجدد.

 

شروط وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024

وحددت الوزارة الشروط والأحكام الخاصة للمتقدمين وهي كالآتي:

- أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال تربوي أو مؤهل عال، بالإضافة إلى دبلوم تربوي لغير خريجي كلية التربية وتخصصات اللغة الإنجليزية وMath & Science لابد من إتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.

- أن يكون المتقدم من وزارة التربية والتعليم خبرة مثبتة في مجال التدريس أو مجال الإدارة المدرسية بإحدى المدارس الحكومية بموجب صحيفة أحوال إلكترونية حديثة وأرقام هاتف أرضي "إجباري" ومحمول للتواصل مع إدارة المؤسسة التعليمية التي يعمل بها على أن تكون الخبرة في مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية فقط أو الإدارة المدرسية وأن يتقن اللغة الإنجليزية.

- أن يكون لدى المتقدم من خارج وزارة التعليم خبرة مثبتة في مجال التدريس للأطفال في مرحلة التعليم الابتدائي بإحدى المدارس الحكومية أو الخاصة بموجب شهادة خبرة معتمدة وأرقام هاتف أرضي "إجباري" ومحمول للتواصل مع إدارة المؤسسة التعليمية المصدرة لهذه الشهادة وأن يكون متقنًا للغة الإنجليزية.

- للمتقدمين لوظيفة مدير مدرسة أو وكيل مدرسة، يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة مثبتة في مجال الإدارة المدرسية وأن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية وسوف تكون المقابلة الشخصية لهم باللغة الإنجليزية.

 المستندات المطلوبة  

- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة لكل متقدم خالية من عقوبات أو اتهامات مخلة بالشرف.

- بيان بالجهات التي عمل بها المتقدم موضحا فيه: "اسم الجهة– عنوانها– شخص يمكن الرجوع إليه موضحا: "اسم الشخص– وظيفة– رقم هاتفه– وبريده الإلكتروني".

أما النسبة للعاملين بوزارة التربية والتعليم فيقدم بالإضافة إلى المستندات سالفة الذكر المستندات الآتية:

- صحيفة أحوال حديثة خالية من الجزاء بدرجة ممتاز عن آخر عامين.

- يتم التعاقد معه وفقا للقواعد والشروط المقررة للإجازات الخاصة المقررة في هذا الشأن أو بنظام المأمورية بعد توقيع خطاب التزام مع شركة الإدارة.

- مفردات مرتب حديثة "شهر بحد أقصى" يجب تقديم نسخة أصلية أو صورة طبق الأصل من الشهادات العلمية وشهادات الخبرة عند طلبها، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية والاستبعاد نهائيا دون الرجوع علي الوزارة بأي حق قانوني.

- كل متقدم له فرصة واحدة يجب أن يتم استغلالها افضل استغلال لأنه بمجرد انتهاء التسجيل والضغط علي زر "حفظ" وظهور رسالة "تم التسجيل بنجاح" يكون قد استنفذت الفرصة الوحيدة للمتقدم وأي محاولة لتقديم بيانات مغلوطة سوف يتم الاستبعاد نهائيا وذلك حتي تتاح الفرص للجميع بسهولة ووفقا لمبدأ تكافوء الفرص.

- سيتم التعاقد مع من اجتاز الاختبارات وفقا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003كل مدرسة وحدة منفصلة عن الأخرى ولا يجوز التقدم لمدرستين أو النقل بين المدارس.

- لوحدة المدارس المصرية اليابانية الحق في عدم قبول طلب انضمامك للعمل بالمدارس المصرية اليابانية دون إبداء أسباب.