الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المدارس المصرية اليابانية

مطلوب مدرسين لجميع التخصصات.. شروط المدارس المصرية اليابانية

المدراس المصرية اليابانية
المدراس المصرية اليابانية

المدارس المصرية اليابانية.. لكل الباحثين عن فرصة وظائف شاغرة قدمت الصفحة الرسمية للمدارس المصرية اليابانية الفرصة؛ حيث أعلنت عن حاجتها لمعلمين للعام الدراسي المقبل 202-2025.

وظائف المدارس المصرية اليابانية 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ان وظائف المدارس المصرية اليابانية  هي فرصة للمعلمين للعمل في المدارس المصرية اليابانية بالعام الدراسى المقبل 2024/2025، مضيفة أن باب التقدم متاح للجميع سواء من العاملين بـ وزارة التربية والتعليم أو من خارج الوزارة للخريجين الجدد.

موعد التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

تم فتح باب التقديم من اليوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024 ولمدة 15 يوما عبر الرابط من هــنــا

خطوات التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية

ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوى لغة إنجليزية.

وزارة التربية والتعليم

نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المتقدمين لـ وظائف المدارس المصرية اليابانية، بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة، قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، مؤكدةً أن من يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.
أكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه سيكون لكل متقدم في وظائف المدارس المصرية اليابانية فرصة واحدة فقط للتسجيل من خلال الحاسوب فقط ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، مشددة على ضرورة التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة ورقم موبيل مفعل وصحيح حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

التخصصات المطلوبة لـ وظائف المدارس المصرية اليابانية 

التقديم متاح لجميع التخصصات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والماث والساينس والدراسات الاجتماعية ورياض الأطفال والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ووظيفة إشراف طلابى واللغة الفرنسية ومواد أساسية للمرحلة الإعدادية، وذلك على مستوى 51 مدرسة مصرية يابانية.
مميزات العمل بالمدارس المصرية اليابانية
- يتمّ تدريب المعلمين على النظام التعليم الياباني مع منح بعض البدلات مثل بدل انتقال.

اقرأ أيض

وظائف المدارس المصرية اليابانية.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة