الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

المنيا.. السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية بني أحمد الغربية

كشكول

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز المنيا، من فرض السيطرة على قرية بني أحمد الغربية، إثر نشوب مشاجرة طاحنة بالأسلحة النارية والشوم بين أبناء عمومة بسبب خلافات على الميراث؛ ما تسبب في مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، كما تم القبض على 18 شخصًا من الطرفين، وتحريز كمية كبيرة من الأسلحة المستخدمة في المشاجرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية بني أحمد الغربية، ووجود متوفين ومصابين.

وانتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول القرية، وتمت السيطرة على المشاجرة، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة طاحنة بين أولاد عمومة بسبب خلافات على منزل.

كما تبين مصرع كل من "أحمد، ا، 22 سنة" "عاطف. إ، 60 سنة"، فيما أصيب كل من "رجب.م، 27 عامًا" "رمضان.إ، 20 سنة" "إسماعيل إ، 54 سنة"، و2 آخرين بإصابات خفيفة.

وتم القبض على الجناة وهم شقيقين "على. ح. م، 25 عامًا" "محمد.م، 45 عامًا"، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وانتدبت النيابة العامة بمركز المنيا، مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين، وبيان سبب الوفاة الحقيقي، واستدعاء الطبيب الشرعي للتشريح.