الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

النعماني: زيادة الإقبال على المستشفيات الجامعية تؤكد ثقة المواطنين بها وفيما تقدمه من خدمات

كشكول

أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، خلال جولته المفاجئة، عصر اليوم رابع أيام عيد الاضحي المبارك لمستشفى الطوارئ بالمقر الجديد، علي سعي إدارة الجامعة لإرضاء المواطنين وو زيادة كفاءة الخدمات العلاجية والطبية المُقدمة للمرضي المترددين على المستشفيات الجامعية، وآلا نتوقف عن التطوير المستمر فى الأداء.

وقال النعماني أن زيادة الإقبال على المستشفيات الجامعية تؤكد ثقة المواطنين بها وفيما تقدمه من خدمات علي مستوي عالي من الجودة والكفاءة، لذا علينا أن نتحمل الأعباء الكبيرة التى تلقى على كاهلنا لخدمة المواطنين فى إطار الدور المجتمعى للجامعة، مطالبًا بضرورة مساندة كافة مؤسسات المجتمع للمستشفيات الجامعية لأداء دورها الطبي والخدمي علي أكمل وجه، خاصة وانها تستقبل الآلاف من المرضى شهريًا، من محافظة سوهاج وكافة محافظات الصعيد المجاورة.

وحرص النعماني خلال جولته على مقابلة المرضى وذويهم والاستماع منهم للوقوف على تقييمهم للخدمات التي يقدمها المستشفى وحسن استقبال المرضى، وتواجد الأطباء وطاقم التمريض، واطمأن على الحالة الصحية للمرضى، موجهًا بمجموعة من الإجراءات الإضافية لتحسين الخدمة الطبية في إطار رفع الجودة المستمر.

و أشاد النعماني خلال جولته، بما شاهده من انتظام العمل، موجهًا الشكر للأطقم الطبية والتمريض والعاملين وكل القائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات سوهاج الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى خلال فترة إجازة العيد.

وجدير بالذكر ان الجولة شملت قسم الحوادث والإصابات، استقبال الباطنة واستقبال الأطفال، الصيدلية الداخلية، وقسم الأشعة العادية والمقطعية.