السبت 27 يوليه 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رشا قنديل زوجة المعارض المصري أحمد الطنطاوي تتحدث عقب زيارته

رشا قنديل وزوجها
رشا قنديل وزوجها أحمد الطنطاوي

تحدثت الإعلامية البارزة  رشا قنديل، زوجة السياسي المصري المعارض، أحمد الطنطاوي، عن أحوال زوجها في السجن موضحة أن حال شريكها في السجن "معقولة" بشكل عام.

الإعلامية رشا قنديل

من مواليد 17 يناير 1979، هي مذيعة مصرية ومقدمة أخبار وبرامج سياسية وحوارية، بدأت رشا العمل في مجال الصحافة والإعلام منذ أحد عشر عاما بالإذاعة المصرية كقارئة نشرات اخبارية ومذيعة للبرامج السياسية وتتلمذت على أيدي كبار الإذاعيين من بينهم عائشة أبو السعد، محمود سلطان، إكرام شعبان وغيرهم،قدمت أكثر من برنامج حواري سياسي في  قناة «بي بي سي» العربية، أبرزها برنامج «بلا قيود».

رشا قنديل 

زواج رشا قنديل وأحمد الطنطاوي

أثار خبر زواج السياسي والصحافي المصري أحمد الطنطاوي من الإعلامية المصرية رشا قنديل العام الماضي، تفاعلًا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد رشا الزوجة الثانية لـ الطنطاوي.

أحمد الطنطاوي

هو أحد الوجوه البارزة في الأوساط السياسية المصرية، منذ كان عضوًا في مجلس النواب بين عامي 2015 – 2020.

زيارة رشا قنديل لـ أحمد الطنطاوي في السجن

زارت رشا قنديل زوجها أحمد  الطنطاوي في سجن العاشر من رمضان الواقع بمحافظة الشرقية شمال شرق القاهرة. وقالت قنديل إن زوجها يوصي “بالأمل والإصرار والاستبسال”.

رشا قنديل وزوجها أحمد الطنطاوي

تدوينة رشا قنديل على منصة "إكس"

كتبت رشا قنديل في تدوينة على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي إن زوجها أحمد الطنطاوي يرفض "رفضا قاطعا" إعلان ظروف محبسه؛ لأنه "يقدم زملائنا المحبوسين على نفسه".

مخالفات أحمد الطنطاوي في انتخابات الرئاسة 2024

أدين أحمد الطنطاوي بارتكاب مخالفات أثناء الحملة الانتخابية في فبراير الماضي الذي كان يأمل بخوض الانتخابات الرئاسية 2024 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي. وحكم على النائب السابق بالبرلمان المصري بالسجن لمدة عام مع الشغل، في حكم أيدته الشهر الماضي محكمة الاستئناف.

للمزيد اقرأ:

زواج أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل.. ما القصة؟

عاجل| تفاصيل زواج أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل.. من تكون زوجته الأولى؟

 

القبض على أحمد الطنطاوي لتنفيذ حكم حبسه سنة في قضية توكيلات الرئاسة

 

الحبس سنة لأحمد الطنطاوي و22 آخرين في قضية توكيلات انتخابات الرئاسة