الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ردود فعل غاضبة لضرب عمرو دياب شاب على وجهه بسبب سيلفي بالفيديو

عمرو دياب
عمرو دياب

تسبب صفعة من الهضبة عمرو دياب لشاب في الـ 30 من عمره في إثارة الجدل على مواقع السوشيال ميديا، فبعد إهانته سائقه الخاص وضربه مهندس صوت على المسرح، وثق مقطع فيديو تصرفا جديدا وغريبا للفنان.

عمرو دياب يصفع شابًا على المسرح

استشاط النجم عمرو دياب غضبا عندما اقترب منه أحد الشباب يرتدي بدلة سوداء وحاول الإمساك بالهضبة من جانبه الأيمن ليأخذ معه صورة سيلفي لكن عمرو دياب فاجأ الجميع وسدد له صفعة على خده الأيسر وسط ذهول لجميع الحاضرين وعلى الفور قام الأمن بطرد الشاب من على المسرح.

ردود فعل غاضبة على صفعة عمرو دياب

غضب والاستياء على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يظهر "الهضبة" يصفع أحد المعجبين به أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وأظهر الفيديو لحظة محاولة الشاب التقاط سيلفي مع المغني عقب انتهاء فقرته، ليتفاجأ بصفعة على وجهه.

ردود فعل متباينة

اختلفت ردود الفعل على الواقعة عبر منصات التواصل، فقد اعتبر الكثيرون أن تصرف عمرو غير مبرر، فيما رأى قلة أنها ردة فعل طبيعية على تعرضه للمضايقات من المعجبين وخاصة أن الشاب امسكه بطريقة غريبة.

مشاكل سابقة للهضبة 

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها عمرو دياب في مشكلة مماثلة، إذ سبقه طرد مهندس الصوت بطريقة "غير لبقة"، كما وصف سائقه بالحيوان في فبراير الماضي.

وقبل الوقائع الثلاث وفي 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل، بعد صعود أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه، حيث تدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.