الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وبوركينا فاسو.. التشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقام في أمريكا والمكسيك وكندا.

منتخب مصر

 

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل لمباريات  تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وبوركينا فاسو، كما يعرض اللقاء على قنوات أون تايم سبورت، و«ssc» السعودية.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوركينا فاسو اليوم  الخميس الموافق 6 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

نجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار.

 

منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي

أشاد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بالتزام اللاعبين بالمعسكر الحالي ونفى وجود مشكلة مع محمد صلاح وأن البعض حاول خلق مشكلة من لا شيء، هناك أشخاص حاولوا زرع مشكلة في ذهن الجمهور المصري، طبيعي وجود نجم كبير في المنتخب الوطني مثل محمد صلاح وكل ما قيل لم يكن في حساباتي وغير موجود من الأساس، بلدنا أكبر مننا جميعا،كما أوضح عدم وجود مجال لمشكلة مع عمر كمال أو أي لاعب آخر.

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي: "سعيد جدا بالمعسكر الحالي وروح اللاعبين، وأشكر تعاون جميع الأندية التي انضم لاعبيها للمنتخب وجميع اللاعبين المحترفين الذين التزموا بالتواجد".

حسام حسن

للمزيد اقرأ:

ميدو: صلاح قدم السبت وحلق شعره